الجمعة، 2 شتنبر 2011

تتمة...
.
.
.
لو كنت استقلت...
.
.
.
ااه...ااه...
لماذا كل هذا...
.
.
.
كل شيء هادء هنا...
النجوم في مكانها...
الهواء جيد...
.
.
.
لماذا وصلت

الى هذه الدرجة...
و الاولاد ...
لقد جنيت عليهم كلهم ...
لو كنت استقلت...
.
.
.
ااه... ااه... لا استطيع حتى البكاء...
.
.
.
الكلاب... لا احد ارشدني ...
لا احد اوقفني...
.
.
.
لو كنت استقلت في ماقبل...
لربما ظل سيف ...
ااه ...ااه...
زوجتي هاربة ...ابنتي...ولداي...
.
.
.
.
.
.
.
خخخ..خخخخ.....
خخخخ
خخخ...خخخ.....
.
.
.
(((سيد قذافي ...)))
.
.
.
(((سيد قذافي...)))
.
.
.
اعادة البعت في عدة صور اخرى...
réincarnation ...
تجعلك تعيش في اجساد اخرى ...
واشكال مختلفة...
.
.
.
لتتعلم من كل تجربة...


وقد تصل بتراكم التجارب في مختلف الحياة التي تعيشها ...
ومختلف التطورات التي تشهدها...
الى درجة الكمال الروحي و الاخلاقي ...
.
.
.
معرفة ذاتك
و ذات الاخرين...
.
.
.
-ذاتك...
وذات الاخرين...
اصمت...
اصمت...
اصمت ...
خخخ....خخخ...
.
.
.
هاا....هااااااااا
-اينكم ايها الكلاب...
اينكم ايها الكلاب...
اينكم ايها الجرذان...
اليوم يوم حفلتكم...
اليوم انا باقصى قواي...
تعالوا الى هنا...
.
.
.
ههههها...
احس بانني...
ازيد قوة على قوة...
كلما زاد الغضب...
هااا.....
هااا....
عجيب...
.
.
.
استعدوا انا قادم لاسحقكم...
.
.
.
من بيت لبيت...
دار الى دار...
تريدون النيران ...
.
.
.
سترون النيران...
.
.
.
هااا....
من الاقوى اليوم...
.
.
.
من الاقوى اليوم ...
.
.
.
لا رجوع الى الامام...
.
.
.
حانت ساعة الزحف....
الى الامام...
.
.
.
-نعم ابي ... انا اقول نفس الشيء...
سنلقنهم درسا...
هيا سنحطمهم...
.
.
.
.
.
.
.
(عدة ايام بعد ذلك...)
.
.
.
تبا انهم يتبعونني في كل مكان...
تبا من اين المفر...
.
.
.
لقد انهكت...
منالهروب...
.
.
.
هااا...ههه...
فف...فف...
.
.
.
( في تلك الاتناء كانت نتيجة الغضب و...العناد...)

(((-سيد قذافي...)))
لم تتعلم اي شي ء من جسدك الجديد...
.
.
.
سوف تعاد للعيش في اشكال اخرى...
.
.
.
لتتعلم شيئا فشيئا...
.
.
.
.(صوت تسليط اشعة...)
-ههه...
اااا......
ا...
-جسدي...
جسدي...
لا استطيع التحول مجددا ...
.
.
.
قواي تخر شيئا... فشيئا...
.
.
.
انا مشلول تماما...
ااا...
اا..
ا
.
.
.
(((- ستترك جسدك)))
وتاخد صور اخرى...
خخخ....خخخ....
خخ
.
.
.
ااا.....اااا

لا يحدت اي شيء...
.
.
.
اين انا...
.
.
.
ماذا حل بي...
.
.
.
لا اشعر بذراعي اين عضلاتي..
لا
اشعر باي شيء
...
..
.
- ماذا لقد اصبحت عشبا...
.
.
.
ماهذا...
.
.
.
انا ...اصبح عشبا...
غير ممكن...
.
.
.
انا ...يمشي فوقي الناس ويمسحون احذيتهم...
.
.
.
انا... يتبول علي الكلا ب غير ممكن...
.
.
.

انا انتظر المطر ...والشمس لكي...
اتغذى...
وانمو..

غير ممكن...
.
.
.
لا لا يمكن ان يستمر هذا الامر...
الان ياتي البستاني لقطع راسي...
لا...
لا...
.
.
.
انا ...لست كذلك...
انا... لست وديع...
.
.
.
لن اترك الاغنام تمضغني ...
...
علي ان اجد حل...
.

لن انتظر الموت لكي ابعت في شكل اخر...
.
.
.
مذا كان يقول المعلم...
بالتركيز و تخطي حواجز الجسد و نسيانه ...
كل شيء ممكن...
.
.
.
ساركز...
هن.....
.
.
.
. لايحدت اي شيء ...
.
.
.
.التنفس العميق...
.
.
.
.الاسترخاء
.
.
.
.
.
.
.
ممم...
نجحت...
لقد حان دوري في الاكل الان...
.
.
.
هيا تقدم...
هااا...
.
.
.
امسكت بك...
ولكن هل ساظل دائما لسيق الارض...
.
.
.
انا... اريد القليل من الحركة...
.
.
.

جسدي هذا لا يمنحني ما اريد...
ساركز مجددا...
لايمكني ان اظل على هذه الصورة ...
.
.
.
ه
.
.
.
.
.
.
.
هه...
ههها ...
جيد...
فعلتها مجددا...
.
.
.
الان باستطاعتي الطيران حتى...
.
.
.
ولكنني لست بمنئى على ان تلتهمني اي حرباء ...
ا و عصفور...
.
.
.
لا ... لا يمكنني ان اكون غدائا للعصافير...
لتقدمني لا بنائها ليفصلون اطرافي... ويلتهمونني ...
.
.
.
لا يمكنني ان هضم في داخل معدة الحربا...ء بعدما تكون الصقتني بلعابها على لسانها...
لا يمكن هذا...
.
.
.
لن تكون تلك نهايتي...
.
.
.
ساركز
.
.
.
.
.
.
.
نعم..


ههه....ههها سنرى... من سياكل من ...
.
.
.
(((في هذه الاتناء)))...
(((سيد قذافي ...
توقف. عليك ان تعيش كل حياة على حدة لتتعلم دروسها...)))
.
.
.
- اتعلم دروسها...
لا شكرا...
ليس عندي وقت
انا ... دائما في القمة... وعلي ان اصل الى القمة... مجددا...
.
.
.
(((سيد قذافي...توقف)))
.
.
.
- انتظر
.
.
.هااا.....
.
.
.
.
.
.
.
ما رايك في هذا...
لم تتوقع هذا الامر ...
ارايت كيف تعلمت بسرعة...
كنت تريدني ان اكون ضعيفا... لاتعلم...
لا شكرا...
انا اعرف من انا ...
ولا يهمني الاخرين...
.
.
.
هل تعرف ما هي المحطة المقبلة...
.
.
.
القمة...
لن يصل الي احد...
بعد الان...
.
.
.
ساكون على راس الهرم...

الكل سيخاف مني...
ولن اخاف من احد...بعد اليوم...

.
.
.
(((سيد قذافي توقف.)))

لماذا اتوقف...
.
.
.
انت لا تريد مني ان اصبح فوق رقاب الجميع...
بمن فيهم انت...
.
.
.
اكيد انك تغار مني...
هل لا نني...
تعلمت بسرعة...
وساتعدا مستواك عن ماقريب...
.
.
.
(((سيد قذافي ...توقف.)))
.
.
.
-انا من يحدد ...متى ...واين اتوقف...
.
.
.
(((سيد قذافي ان لم تتوقف...)))
.
.
.
(((فسوف تدمر نفسك...والاخرين...
اين الديناصورات اليوم...)))
.
.
.
-لا يهمني...
انتظر سترى عن ما قريب...
.
.
.
هاا....
.
.
.
(((لم ترد التوقف من تلقاء نفسك...)))
.
-هاا... رقبتي...
هااا اترك عنقي...
-ااه عنقي....
هن...
هن... عنقي....
عنقي اني اختنق..
عنقي ... اني اختنق...
هن..
عنقي...
.
.
.خخخ...خخخ..
خخخ....خخخ...
عنقي...
...
خخخ...خخخخ.......
.
.
.
...

- ااه سيد قذافي ...
مرحبا كيف حالك...
- بخير لقد كنت امامك واشير اليك ولكنك لم ترني...
- المعذرة...
.
.
.
لقد كنت افكر ... في بعض مشاكل العمل...
ولكن قلي ما اخبارك...
.
.
.
- كل شيء فوق الجيد
- كيف فوق الجيد...
.
.
.
- احس وكانني ولدت من جديد...
انا باقصى درجات ... التحمس والنشاط الان...
.
.
.
- انا عندما ارى اناس متلك بهذه الدرجة من التفائل ...لايمكنني سوى ان انسى كل شيء ... مشاكل الكازينو...العمال...
.
.
.
سيد قذافي ...ماذا نفعل اليوم...
نفس الطاولة
- نعم...
.
.
.
انا جد متحمس للعب
عندي ارقام... اظن انها ستكون رابحة...
- جيد... هيا بنا الى الطاولة
- هيا...
.
.
.
- لقد غيرتم عدة اشياء هنا...

-نعم لقد غيرنا كامل الديكور...
.
.
.

انت تعلم المنافسة ااشتدت هذه الايام ...وعلينا ان نواكب والا سيذهب الزبناء الى الاكتر...
اتارتا...
انت تعرف مهنتنا...
- نعم...
.
.
.
اليوم ولا نني شديد التفائل... ساقوم بلعب مبلغ لن يخطر على بالك...
- انتم تعلمون انكم من اهم زبنائنا... ونحن دائما تحت خدمتكم...
-اعلم ذلك...
.
.
.
- قذافي...
- قذافي...غير معقول... ماذا تفعل هنا...
كنت اظنك في دار العجزة...
- ارى انك لم تدخلها بعد...
.
.
.
- لا يمكن رئيس دولة متلي...ملك ملوك افريقيا...في دار عجزة...
.
.
.
- اعلم انك في كامل شبابك... هل تريد سيجار...
- ليس من عادتي تدخينها... ولكن اليوم بما انني جد متفائل اعطني واحدة...
وبكل سرور...
.
.
.
- بطبيعة الحال...
اجلس معنا لتلعب قليلا...
.
.
.
- لا شكرا انا العب دائما في طاولتي الخاصة...
- بطبيعة الحال...
.
.
.
- هيا...الى اللقاء..
- الى اللقاء....
.
.
.

- العمل عندكم لا يتوقف ... كل الطاولات مليئة ...
- نعم..ولكننا نطمح الى المزيد...

بامكاننا تحقيق ارباح اكبر...
لان المحل بامكانه استقبال المزيد... وبكل سهولة...
- بطبيعة الحال...
- هاهي الطاولة...
-شكرا...
- اما عني انا ... فانا ساضطر لاترككم هنا... لعبة جيد
...تمنياتي بالحظ الوفير...
- شكرا... ستجد غلاف...مع الحارس...
- شكرا هذا كرم كبير من جانبكم...
.
.
.
- اهلا سيد قذافي
- هيا لنبتدا...
نصف المبلغ على ال 5 اسود ...
.
.
.
- نصف المبلغ هل انتم متيقنون هذا كتير ...
-هيا...
.
.
.
(صوت دوران ...)
-الخمسة اسود... غير معقول
.
.
.
- ماذا قلت لك...
هيا تعرفين ماذا...
انتظري
ساشعل السيجار...
.
.
.
بخ..بخ...
.
.
.
- كل ما املك على العشرة احمر....

- هل انتم متيقنون ...
- بخ..بخ... مجددا...
نعم
هيا...
.
.
.
صوت دوران...
.
.
.
.
.
.
(تم ترسو).
.
.
.
-اسفة...
.
.
.
- غير ممكن...
.
.
.
خسرت كل شيء ...
.
.
.
خسرت كل شيء...
.
.
.
خسرت كل شيء
.
.
.
ياويلي خسرت كل شيء...
.
.
.
خخخ.....خخخ....
خخ...
.
.
.
خسرت كل شيء...
.
.
.
خسرت كل شيء...
.
.
.
(((افتح عينيك)))...
.
.
.
(((افتح عينيك)))...
(((افتح عينيك)))...
.
.
.
- ماذا...
ماهذ....
.
.
.
ماهذا...
.
.
.
- هيا...
.
.
.
- ماذا

هذا انت مجددا...

- نعم...
تعال معي ...
.
.
.
هيا اجلس...
.
.
.
- اليس عندكم افضل من هذا الكرسي...
.
.
.
-لا يوجد افضل
هذا هو المتوفر
.
.
.
- عندي سؤال
.
.
.
ماذا كنتم تقصدون اخر مرة ...
بتلك المتاهة لم افهم اي شيء...
.
.
.
لا بل ظللت عالقا فيها...
.
.
.

ولم اجد اي باب للخروج...
.
.
.
-بالفعل...لم تجد المخرج...
.
.
.
ولكن لماذا...؟
لقد حاولت... على اي...
.
.
.
تم لا افهم اي شيء...
انت في بادئ الامر كنت على كرسي متحرك وشيخ... كما الان
.
.
.
وفي اخر المطاف شاب...
.
.
.
اين الباب...
.
.
.
- هل تعرف لماذا لم تجد الباب...بينما كان الامر سهلا...
.
.
.
لماذا؟...
.
.
.
- لانك بحت على باب...
بينما الباب بداخلك...
.
.
.
كيف ذلك...
.
.
.
- ان اصلحت نفسك تجد الباب...
.
.
.
- جيد ولكن هذالا يفسر لماذا كنت مقعدا واصبحت شخصا اخر...
.
.
.
- مجددا كما انك كنت تبحت على الباب ...
بحتت على الشخص بعينه ...
.
.
.
بينما بعد كلامي اصبح الكلام الظمير...ظميرك...
الذي يلازمك ...
وان وصلت الى ان تكون راضي مرتاح الظمير عن افعالك...
واقوالك...
.
.
.
تفتح الباب...
.
.
.
وبالتالي لا يهم الشكل ...
.
.
.
لقد ذكرتك بسبع

وزدتك فوقها ثلا تة...
.
.
.
وكلها كانت فيك.
.
.
.
كما في عدة اشخاص اخرين...
.
.
.
فلماذا لم تصلحها...؟
وكان عندك الوقت...
.
.
.
لمذا اغتررت بشكلك... ونفسك...


و جاهك ...

وسلطانك...
وما الكرسي الا كرسي...
.
.
.
وبينما انت تعلم ان لا جاه ولا سلطان دائم
سوى... سلطان
القادر على كل شيء...
.
.
.
لماذا وصل بك الامر...الى فعل كل ماقمت به...
.
.
.

...
... لماذا حطمت ...
دمرت ...
قتلت ...
عذبت...
هجرت...
.
.
.
هل انت الاه قادر على كل شيء...
.
.
.
هكذا كنت تظن ان الامور هي عليه...
.
.
.
انظر الى يديك...
.
.
.
انظر ماذا اشركت شركائك الاخرين معك فيه ...
.
.
.

انظر الى ما تسببت فيه...
لماذا اخترت لهم ذلك ...
.
.
.
كل هذا لتظل فوقهم جميعا...
.
.
.
انظر الى ما انت فوقه الان...
.
.
.
هل ان عرض عليك شخص... شخص...
من من تسببت في اراقة دمائهم... انت واعوانك...
وشرح لك الظروف وباذق تفاصيلها التي قضى فيها...
.
.
.
هل كنت لتنام بتاتا ...
.
.
.
انظر كيف تركتهم...
.
.
.
- ولكن لماذا تقول لي هذا انا رئيسهم...
.
.
.
انا زعيمهم وعليهم السمع والطاعة...
ليس هم من يقررون متى امشي مع الاخرين
.
.
.
انا صاحب الفضل عليهم ...
انا...
انا...
.
.
.
اين انت
.
.
.
اين انت
اين انا ...
اين انا اين الاولاد...
اين الصحراء...
اين الاخرون...
.
.
.
انت شيطان اوقعتني في الفخ...
.
.
.
اخرجني منه...
.
.
.
ارجوك...
.
.
.
- اناعلى وشك الذهاب الان...
وستكون هذه اخرة مرة اتكلم معك فيها...
فتذكر ما ساذكرك به...
.
.
.
لقد قال السيد المسيح عليه السلام
.

اذهبوا . ها انا ارسلكم كغنم وسط ذئاب. فكونوا حكماء كالحيات وبسطاء كالحمام
16
انجيل متى 10
.
.
.
وقال
.
اجعلوا الشجرة جيدتا وتمرها جيدا. او اجعلوا الشجرة رديئة وثمرها رديئا لان من الثمر تعرف الشجرة
متى 12. 33

.
.
.
وقال عن الرب
.
انا الراعي لهم جميعا للصغير والكبير. لعامة الناس وللامراء. للمعلمين والمتعلمين. ساكون معكم واساعدكم واخلصكم من كل شر. ساروض الحيوانات المتوحشة. ساغير الذئاب الى حملان. وساجعل المضطهدين مساعدين للمضطهدين . وساجعل من يسيؤن الى خدامي شركاء في خططهم المقدسة. انا اصنع كل الاشياء وانا احلها. و لا يوجد شيء يستطيع ان يقاوم ارادتي .

.

انجيل لوقا. القديس كيرلس السكندري.
.
.
.
المعادلة بسيطة
.
.
.
كن طيبا تفوز.
.
.
.
انت واخرون تدعون الى الموت...
.
.
.
وانا ادعو الى السلام
.
.
.
امد يدي ...
انصح...
اذكر...
لكن ان تجبرتم وتماديتم في سفككم الدماء...
والطغيان...
اصبحت عذابكم في الدنيا...
.
.
.
...
لان دمائكم ليست افضل ...
او احسن...

من دماء اضعف ضعفائكم...
.
.
.


اخر نصيحة
سلم نفسك انت و الاخرون
وواجهوا اعمالكم...
بشجاعة...
وليكن لكم ذلك في محكمة الجنايات الدولية...
كون غير ذلك الموت.

والاهم استتمروا ما تبقى امامكم من وقت...
لا ستغفار... والتوبة... لان ما قمتم به جسيم...
.
.
.
اما قدرك انت والاخرين فلست انا من يحدده ...
وهو بين يدي عزيز حكيم ...
انا فقط انبه
.
.
نحن لسنا كالضباع ننهش جثت بعضنا الاخر...
.
.
.
ولا فخر في قتل اي شخص واذكر بذلك اخواني في ليبيا...
ولكنها الحرب عندما تفرض...
.
.
.
اخواني ان تقاتلتم فاعفوا واصفحوا ...
وافتحوا الممرات الامنة للضعفاء...
وان دفنتم موتاكم وموتى الاخرين ادفنوها معا ...
واحدة بجانب الاخرى... فكلكم من وطن واحد
...ولم يفرق بينكم سوى...
.
.
.
واحذروا لعنة المال...السلطة ...والجاه...
كونوا طيبين ...رحماء ...حكماء...صابرين ...مقتصدين ...تجارا ومسيرين بارعين... محافظين...
.
.
.
اشركوا الثوار الشباب واجعلوا لهم في كل مجلس الثلت وجددوا النخب في كل انتخابات... وهذا في كل البلدان...
.
.
.
واجعلوا بلدكم فخرا بين البلدان...
نوعوا الموارد وطورورها سياحة ...طاقات متجددة...
وافتحوا الاسواق ...
واكرموا مقيميكم من مختلف البلدان ... وارفقوا بالضعفاء...
وتخلصوا واحذروا من لعنة السلاح...
وفكروا دائما في الاجيال القادمة...
.
.
.
انتهى جهدي في ليبيا...
.
.
.
اللهم لقد بلغت...
وقمت بما استطيع ...
اللهم انزل عليهم السكينة...
يا ارحم الراحمين...
.
.
.
والى اللقاء...
ومع كامل التوفيق...
.
.
.

- ولكن توقف وماذا عني انا...


ماذا عني انا...
.
.
.
- عندما تستفيق...
اصلح ما يمكن اصلاحه قبل فوات الاوان...
.
.
.
خخ.....خخخخ...............
لا...
لا...
لا...
لا...
لا لست انا...
لا ...



- اخي البوعزيزي...

هل ارتحت قليلا في قبرك...
اخواني يا من اصبحوا ارقام...
ويا من لم يجدوا قبرا ياويهم...
اخواني يامن نكل بهم...
ويامن التهمتهم الاسماك...
...
...
يامن ضحوا ورايناهم...
ويامن لم نرى
وماتوا عظاما...
في صمت ....
.
.
.

يامن فحموا ...
وقطعوا...وشنقوا...
.
.
.
اخي خالد السعيد...

اخي...
واخي...
واخواني...
...
...
...
...
واخي الصغير حمزة الخطيب ...

السلام عليكم...
السلام عليكم كلكم...
.
.
.
يا من قضوا ويامن هم لا زالوا على قيد الحياة...
لا انساكم...
.
.
.
ان لم ياخد لكم احد حقوقكم...
انشاء الله ...
ناخدها...
.
.
.
انا لست نبيا...
ولا ملاكا...
انا انسان عادي متلكم... كلكم...
يحزنني مايصيبكم...
يؤلمني...
والله يساعدني.
.
.
.
حمزة الخطيب
.
.
نحن قادمون...


...

...
...

...

...
...
...
...

...

لان هنالك مجرم ...سفاح...
يريد ان يقتل ...
في صمت.
ولن يكون له ذلك...
.
.
.
وعما قريب سيجد مكانه الطبيعي ...
جراء كل ما اقترفته يداه ...

...
سيصله الامر ...
من حيت لا يتخيل ...
ولا يتوقع...
ولا يدري...
.
.
.
اخواني نحن بحاجة الى بعضنا البعض
و اليكم جميعا....
وكل في مجاله...
وفي مايستطيع فعله...
الموجة قادمة...

...
...
...
...
...
...
يقومون بها الان.
ويحاسبون عليها عن ما قريب...
.
.
.
كل بما توفر عليه ...
اوما استطاع...
او استطاع فعله...
...
...
...
...
لا تبتسموا...
كثيرا...ايها المتجبرون...
وقت الحساب ات...

...


بحذر...
...

...
مليون...
وملايين...
...
...
...
...
...
سنستخدم ادواتهم...
...
...
...
...
...
...
وما لا يتخيلونه...
...
لن يناموا بعد اليوم...
.
.
.
لاننا في كل مكان...
...
...
...
...


الى ان

...
يعم السلام ...
.
.
.
ولا نسمع بين الناس الا الكلام الطيب...
.
بسم الله الرحمن الرحيم
الم ترى كيف ضرب الله متلا كلمة طيبة كشجرة طيبة اصلها ثابت وفرعها في السماء * تؤتي اكلها كل حين باذن ربها ويضرب الله الامتال للناس لعلهم يتذكرون* ومتل كلمة خبيثة كشجرة خبيثة اجتثت من فوق الارض مالها من قرار
سورة ابراهيم 24 - 25

...
...
...
بسم الله الرحمن الرحيم
الله نور السموات والارض متل نوره كمشكاة في مصباح المصباح في زجاجة الزجاجة كانها كوكب دري يوقد من شجرة مباركة زيتونة لا شرقية ولا غربية يكاد زيتها يضيء ولو لم تمسسه نار نور على نور يهذي الله لنوره من يشاء ويضرب الله الامتال للناس والله بكل شيء عليم
النور 35
...
...
متل الذين ينفقون اموالهم في سبيل الله كمتل حبة انبتت سبع سنابل 261 في كل سنبلة مئة حبة والله يضاعف لمن يشاء والله واسع عليم
سورة البقرة

صدق الله العظيم

...
...
...
...
...
و بدل تنازع الطعام...
نظرا لا ختلف الثروات ...
الناس ...
المقدرات...
يمكن ان يصل الى الجميع...
...
...


...
...
...
...
...


...
...
...
الحياة يمكن ان تكون جيدة
للجميع...
...
ان اردنا ذلك
وان قمنا بما يجب الان.
لصالح الاجيال القادمة...
...
يمكن ان نسلمهم عالم من التفرقة...

من الحروب ...
من ضعف في الموارد ...
احقاد تاريخية...
.

.
.
او يمكن ان نمنحهم عالم اخر...
و هذا يقتضي العمل الان.
والسلام عليكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق