الأربعاء، 9 فبراير 2011

تساؤلات
...
مالفرق بين الايمان والكفر؟
...
الايمان جهد...
...
ما الفرق بين اريد ان افوز ...وانا فزت؟
...
الفرق انني كنت اريد...
...
ماهو القضاء والقدر؟
...
هو ماستؤل اليه الامور بعملك او بدون عملك
ولكن لماذا لا تعمل؟....
...
ما الفرق بين انا اريد التغير... وانا اريد الاصلاح؟
...
الفرق هو
الى ما تريد ان تؤول اليه الامور...
...
ما الفرق بين التجريب ...وتنويع التجارب ...وبين عدم فعل اي شيء؟
...
الفرق في تكوين الخلاصات...والحصول على نتيجة...اولا.
...
ما الفرق بين الجديد والقديم
...
الفرق في ما تصبو اليه... و ماترتاح اليه ...
...
هل يمكنك بناء عمارة كبيرة شاهقة...فوق قاعدة فيلا صغيرة؟
ممكن... ولكن الى اي حد...
...
ماذا تريد؟
ماذا تريد تحقيقه؟
وماذا انت محققه فعلا؟
...
ما الفرق بين الشرعية وعدم الشرعية؟
...
الفرق في وجود من يكونها ...اوفي عدم وجودهم ...
والاهم في وجود من يعترف لهم بها ...اولا...
...
ما الفرق بين الان...او في مابعد؟
...
الفرق في الانطلاقة... او تاخير الانطلاقة ...او عدم الرغبة في الانطلاقة...
...
ما الفرق بين الروتين او الخروج على الروتين ؟
الفرق في الخروج...
...
في اطار المنافسة لتحقيق نتيجة
...
هل تتبارى مع من هو خارج المنافسة؟
...
نعم يسمى ذلك لقاء حبي ... للاستعداد...
...
ما الفرق بين 90 و 10
...
الفرق في من يكونانها ...
...
ما الفرق بين الحوار...والانجاز؟
...
...
...
والسلام عليكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق